الجمعة، 4 يونيو 2021

نموذج اختبار نهائي للصف السادس في مادة اللغة الانجليزية الامتحان النهائي 2020_2021مـ

 نموذج اختبار نهائي للصف السادس في مادة اللغة الانجليزية الامتحان النهائي 2020_2021مـ وفق مدونة زاويتي سلطنة عمان مع كل التوفيق و النجاح لكل الطلاب في جميع الامتحانات النهائية .

نموذج اختبار نهائي للصف السادس في مادة اللغة الانجليزية الامتحان النهائي 2020_2021مـ

الصف السادس

المادة اللغة الانجليزية

امتحان نهائي

هناك 3 تعليقات

  1. السلام عليكم،

    هل لديك فواتير غير مدفوعة الأجر؟ هل لديك ديون تريد تسويتها؟ أنت
    تعطل مالياً وتحتاج إلى بدء عمل تجاري؟ لديه البنك
    رفضك بسبب الائتمان السيئ؟ لا تقلق أكثر
    شركة تمويل Sunshine على استعداد لإعطائك قرضًا في أدنى مستوى
    سعر الفائدة 2 ٪ إذا كنت مهتمًا بعرض القروض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، يرجى إرسال رسالة إلينا عبر contact@sunshinefinser.com
    ويمكنك أيضًا إرسال رسالة إلينا على WhatsApp: +919233561861

    أطيب التحيات،
    تمويل أشعة الشمس.

    ردحذف
  2. كيف حصلت على قرضي تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا رشيد بالاسم. من دبي. أنا هنا للتوصية بجهود مؤسسات الإقراض الائتمانية، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد قدره 145000 درهم إماراتي وبمجرد أن اتصلت بمؤسسات الإقراض الائتمانية يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي وفي يوم الجمعة من الأسبوع الماضي أيضًا، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبو ظبي التجاري (ADCB)) يفيد بتحويل الأموال إلى حسابي المصرفي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بمؤسسات الإقراض الائتمانية عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك احصل على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا، لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.
    شكرًا

    ردحذف
  3. مرحبًا اسمي الكواريو من قطر وأنا واحدة من أسعد النساء على وجه الأرض الآن منذ أن كنت أعطي قرضًا من مؤسسات الائتمان. أريد أن أشارك قصتي حول كيف كنت أبحث عن قرض صغير بقيمة 33000 دولار للحصول عليه لقد عانيت شاحنتي معًا في أيدي المقرضين المختلفين عبر الإنترنت الذين يمثلون أموالي دون إعطائي قرضًا، ولم يكن لدي أي خيار سوى مواصلة البحث لأنني كنت بحاجة للحصول على شاحنتي حتى ذات يوم كنت أبحث ورأيت سيدة تشهد على كيف ساعدتها مؤسسات الائتمان في الحصول على قرض لذلك لم يكن لدي أي خيار سوى الاتصال به وشرحت له كل ما مررت به لذلك شعر بذلك وقرر مساعدتي في القرض اليوم أنا واحدة من أسعد النساء لأنني لقد تمكنت من إعادة شاحنتي إلى المسار الصحيح، لذلك لكل من يحتاج إلى قرض، فقط حاول الاتصال بهذه الشركة على بريدهم الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785. أنت لن تفعل ذلك
    يؤسفني التواصل معه ومساعدتي في شكره على ذلك
    مساعدتي.

    ردحذف

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة زاويتي سلطنة عمان 2015 ©